إرسال البريد الإلكتروني

إدارة التعلم الإلكتروني زدني

إرسال البريد الإلكتروني

تمكن هذه الخدمة عضو هيئة التدريس والطلاب من إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أي مستخدم في المقرر الدراسي

  1. من قائمة "إدارة المقررات الدراسية"  ثم اختر "لوحة التحكم"
  2. اختر "أدوات المقرر الدراسي"
  3. اختر "إرسال بريد"
  4. حدد الفئة المستهدفة من القائمة الظاهرة
  5. إذا كان المستلم محددًا مسبقًا، فحدده من المربع المتاح للاختيار واضغط على سهم الانتقال إلى قائمة التسليم
  6. إذا لم يكن المستلم محددًا مسبقًا، فما عليك سوى كتابة عنوان بريده الإلكتروني في المربع المخصص لذلك
  7. أدخل موضوع الرسالة ومحتوى الرسالة
  8. إذا كنت تريد إرسال نسخة من الرسالة إلى بريدك الإلكتروني، فحدد "إخطار بالاستلام"
  9. إذا كنت تريد إرفاق ملف بالرسالة، فحدد مرفقات وانقر على "إضافة"
  10. انقر على"إرسال"

o        أن تكون عضو هيئة تدريس أو طالب في الجامعة

o        أن يكون لديك حساب نشط في نظام إدارة التعلم الإلكتروني زدني

لا يوجد مستندات مطلوبة

معدل التقييم

5 /5 عدد الأصوات: 5

شاركنا برأيك

المستفيدون

طلاب الجامعة , أعضاء هيئة التدريس

وقت إنجاز الخدمة

فوري

قنوات الخدمة

بوابة الخدمات الإلكترونية

رسوم الخدمة

مجانية

اللغات المدعومة

ArabicLanguage, EnglishLanguage

الأسئلة الشائعة

تتوفر قريباً

دليل المستخدم

دليل استخدام الخدمة

خدمة العملاء

الهاتف الموحد: 920022042

تحويلة :30055/30054

البريد الإلكتروني: it.care@iu.edu.sa

الخدمات المرتبطة

لا يوجد خدمات مرتبطة

هل أعجبك محتوى الصحفة؟

السبب:
2225 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 2432
DateOftheLastUpdate: 29/05/45 11:03:00 ص